اليكم الصور اعضاء اللجنه - الصفحة 2

🌷آهـلُِآً وُسهـلُِآً بَڪم 🌷 فُي مُنتدِيـآت آرٍزَّْة لُِبَنــآن🌷 مُلُِتقٌـﮯ آلُِعٍقٌـوُلُِ آلُِرٍآقٌيـة🌷وُآلُِڪلُِمآت آلُِمُضيـئـة🌷 وُآلُِأبَـــــدِآعٍ وُآلُِتميــًــــــزْ🌷

عٍآلُِي يآ آرٍزْ فُوُقٌ جٍبَآلُِ آلُِعٍآلُِيهـ شُآمخـ بَآلُِعٍزْ وُآلُِڪرٍآمهـ محٍميهـ
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 53
    الصورة الرمزية تقــــــريبا
    شكراً جزيلاً 👍
    0
    تم شكره 193 مرة في 156 مشاركة
    معدل تقييم المستوى☺
    1
    السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
    للتوضيح ..دخلت للشات من فوك الروم لكيت الغيور وامجد واحسان باللون الاحمر مشفرين. دخلت افتهم الموضوع ونهدي الوضع. طلبت من ساره فقط بفك امجد. حتئ نفتهم الموضوع ونحل المشكلة بكل رحابة صدر. احسان الشخص قديم ومعروف بكل اخلاقه وصفاته لان اعرفه من زمان واول يوم اعتقد يدخل لشات لبنان. المهم ساره فكت امجد واحسان ..احسان من طيبة كلبه سامح حيدري. وماطلب شي. ظلت مشادة كلامية بين حيدر والغيور شفرتهم ساره ثنينهم للحد من شدة الكلام. تحول حيدر الى امجد بالكلمة اللي كالها تجاه البنت حاول يصيد بها امجد ع اساس امجد اللي وجه الكلمة هذه تجاه البنت لكن الصور اثبتت بذلك ..وانتم تعرفون امجد دخوله للشات ضئيل جدا ..المهم مانحل الموضوع امجد سكت وترك حيدر يحجي ..ساره قفلت الروم من الحديث طلعنه رحت انا لغير روم. لحالي. احجي دخل عليه حيدر ظل يتهجم عليه انا بالذات تحول الموضوع من الغيور وامجد وبلاء اسود وتشكل بيه اني مااعرف شنو السبب يوجهلي كلام انه انتم عصابة وسكتت عنه وتجاهلته مفكر حاله انه ادافع لشخص ما بالعكس كلامي موجود. واي شي نزلوه بخصوص كلامي حاولت اهدي الوضع لا اكثر. غلط عليه حيدري بحضور مديرتان اللي هن غمزه وهدوء الكون وماشفرته. لانه وجود مديرتين كافي بان يشوفن التجاوز واني مالي حق التصرف بوجود مديرتين ..المهم ضل يتحاوز تجاوز وكلام جدا قوي طالع نازل ..اضطرت غمزة تشفره لانه بعد ماكو عذر التجاوز امام الكل صار حيدري احب اكلك شغله واني سبق وحجيتها ونطتقتها وتركت اكثر من مرة في سبيل عدم اتهامي الدفاع للغيور او غيرة وخبرت اميرة بسبب الترك وعدم الاحراج في مواضيع الدفاع وماشابه ذلك. لكن الموضوع انت اللي وسعته واخذت تجاوز بالشات طول زائدا عرض. الكلام يقشعر له الابدان كلامك تجاهي رغم اني دخلت لحل مشكلتكم لااكثر. اما وانت تكول جبت عصابتك واجيت ههههههه عمي وين تحجي انت ياعصابة وضعي وين والعصابه وين ..المهم ..اخي العزيز ..اكو مديرات ويطلعن الماضي ويشوفن كلامك وكلام كل من كان بالروم حتئ نكون امام حكم عادل وبدون انحيازز

وشغله ثانية اني مااطلب بتشفيرك ولا اي شي اطلبه قضية حسام لاتجيب اسمي بالطاري هذا كل مابالموضوع

2. 2 عضو قام بشكر العضو تقــــــريبا على المشاركة المفيدة:

الغيور (منذ 2 أسابيع),  (منذ 2 أسابيع)

الصورة الرمزية ساره والذكريات
    الدولـــــــة
    عراقية بصراوية😻❤️
    شكراً جزيلاً 👍
    3,245
    تم شكره 2,354 مرة في 2,030 مشاركة
    معدل تقييم المستوى☺
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاء الاسود مشاهدة المشاركة
    الى الأخت ساره واجب تركزي على غلط حيدري وطعنه بشرفي كلامه واضح للعيان الفاض سخيفه هذا الرجل من الظهر يرمي كلام وصبرت انا قلت عيب وصلت لحد الطعن بشرفي يقول لامجد كلمه عيب الفضها اخجل منها ارجو من الاداره رد اعتباري في اعتذار منهم لان شرفي مو لعب اطفال بكلمات سوقيه انا محترمه حتى قال لي تسحب اشرافك وخرجي وسحبت الاشراف وقلت له تحت امرك قدام عينك ياساره وقبل اودع نصدمت الشباب يقولون حيدر يحكي عليك ويقول لامجد روح اعمل للبنيه هيك ارجو من المديره العامه الانصاف انا مالي علاقه في عركتهم انا اتكلم عن نفسي ليش هيك يطلع كلام من حيدري
    من عسى ساعه السودة الي دخلت بيه لشات اي قضيه تحملوها ع سارة ثانيا انتي الكلام مو يمك ليش لحتى تاخذي بكلام غيرك لو كنتي موجوده والكلام اقتبس لالك كان معك حق بس مع الاسف ع هبك شي متك وبدر منك مساع كنت بكلمك واعتزيت فيكي وخبرتك وحاولت اصلح موضوع بس الضاهر شغلتك تبين تاخذين كلام ع شان تعملي مشكله كمان العصر كلام مجرد مزح متحملتي برأي اذا ماتتحملي المزح اتركي الشات لانو الشات فيو مزح وضحك وكلام مابيعجبك لادخلين

ً

أبـي ليس نبيـاً ، ولكن عليه الحُب والسَـلام 💙😘

❀❀❀

❤️❤️
    غميجه جروح گلبي 💔😔

اخياطها يتعب😪

.

4. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو ساره والذكريات على المشاركة المفيدة:

(منذ 2 أسابيع)

شكراً جزيلاً 👍
    0
    معدل تقييم المستوى☺
    1
    سارة خخخهههههه شرايج نشرد للصين لاشات ولابطيخ

6. 2 عضو قام بشكر العضو تقــــــريبا على المشاركة المفيدة:

الغيور (منذ 2 أسابيع),  (منذ 2 أسابيع)

الدولـــــــة
    عراقية بصراوية😻❤️
    شكراً جزيلاً 👍
    3,245
    معدل تقييم المستوى☺
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقــــــريبا مشاهدة المشاركة
    سارة خخخهههههه شرايج نشرد للصين لاشات ولابطيخ
    احسن شي بلا مشاكل وبلا وجع راس والله اي مشكله يحملوني انا المذنبه

ً

❀❀❀

❤️❤️
    غميجه جروح گلبي 💔😔

اخياطها يتعب😪

.

8. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو ساره والذكريات على المشاركة المفيدة:

(منذ 2 أسابيع)

الصورة الرمزية حٌيِّدِريِّ
    شكراً جزيلاً 👍
    3,744
    تم شكره 1,256 مرة في 1,044 مشاركة
    معدل تقييم المستوى☺
    6
    شوف يا قلم اول شي انت دخلت وفكيت جماعتك حتئ تكبر المشكله لان انت مو وجه يحل مشاكل وثاني شي. مو اني الي ارمي التهمه ع امجد انتو ومجد حرفتو كلامي ع اخلاقكم الزفره. وبعد عن اخلاق منو تحجي يابو اخلاق انتو كلكم بلا اخلاق ونت من دخلت الشات جبت شلتك التعبانه من حسام وغيره بس ناقصكم جنازه اليوم بس حسبي الله عليكم ياقلم ان شاء الله تلكوها بعز شي عدكم بجاه محمد
    وحب اكلك شي من اليوم اني مايهمني شي بعد الي شفته منكم يا انذال والله انتو ما مترباينه ببيوت ناس اكيد الشوارع مربيتكم قال اخلاق ابو اخلاق
    ملاحظه
    الي مدوخني البنت كيف تعرف. هيج لغه وانا اقسم بالله العظيم اقص الفيس الي مطلع السانه.وعمري ما لافظ هيح كلمه لا بشات ولا برا الشات بنات اخر زمن
    التعديل الأخير تم بواسطة حٌيِّدِريِّ ; منذ 2 أسابيع الساعة 05:10 AM

«•• عِ ـُـُـلمُـُنٍيےِ گًـبٍـرِياّئيےِ ••»
    أنٍ أرٍفٍعُ يًدُيً شُگرٍآً لخٍآلَقِيً ..
    وٍأگوٍنٍ تِحِتِ يًدُيًهُ ذِليًل خٍآشُعُ ..

10. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو حٌيِّدِريِّ على المشاركة المفيدة:

(منذ 2 أسابيع)

محظور/اعدام الصورة الرمزية الغيور
    شكراً جزيلاً 👍
    3
    تم شكره 26 مرة في 17 مشاركة
    معدل تقييم المستوى☺
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره والذكريات مشاهدة المشاركة

مابرد عليك خبرتكم الي عده كمان صور ينزل واللجنه الي تحكم والي ترضو انتو عيب عليكم الناس الي تشوفنه تضحك علينه ونبي شيكولون ذولة العراقين اربعه وعشرين.ساعه طلايبهم حاولت احل موضوع بينكم بس اضاهر ما حبيتو تتصالحو اله منتدى وصور والحق عليه اخر شي
    شنو مابتردي عليه انتي مو مديره اساسيه لو هذا حيدري ومالتقدرو تعاقبونه
    اشو غلط بما في الكفايه طلعته انذال ولد حرام وشفر ثلاث تعضاء شنو بعد منتضرينه يسوي وفوكاها يدعي مدير

شكراً جزيلاً 👍
    3
    معدل تقييم المستوى☺
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حٌيِّدِريِّ مشاهدة المشاركة
    شوف يا قلم اول شي انت دخلت وفكيت جماعتك حتئ تكبر المشله لان انت مو وجه يحل مشاكل وثاني شي. مو اني الي ارمي التهمه ع امجد انتو ومجد حرفتو كلامي ع اخلاقكم الزفره. وبعد عن اخلاق منو تحجي يابو اخلاق انتو كلكم بلا اخلاق ونت من دخلت الشات جبت شلتك التعبانه من حسام وغيره بس ناقصكم جنازه اليوم بس حسبي الله عليكم ياقلم ان شاء الله تلكوها بعز شي عدكم بجاه محمد
    وحب اكلك شي من اليوم اني مايهمني شي بعد الي شفته منكم يا انذال والله انتو ما مترباينه ببيوت ناس اكيد الشوارع مربيتكم قال اخلاق ابو اخلاق
    شوف هل شله تاج راسك لاخذو بنات خاص ولا دخلو جوه جناح مديره
    ع حسب كلامك وتربيتك انت وقح وماتشوف واحد يحاسبك وضليت تحكي شروي غروي

الدولـــــــة
    عراقية بصراوية😻❤️
    شكراً جزيلاً 👍
    3,245
    معدل تقييم المستوى☺
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيور مشاهدة المشاركة
    شنو مابتردي عليه انتي مو مديره اساسيه لو هذا حيدري ومالتقدرو تعاقبونه
    اشو غلط بما في الكفايه طلعته انذال ولد حرام وشفر ثلاث تعضاء شنو بعد منتضرينه يسوي وفوكاها يدعي مدير
    ع اساس انت كنت مقصر يااستاذ حسام من دخلت وضحكت بااسلوبك الاستفزازي من قال انا مدير حيدر بعثت فيس الضحك ومن قال ماله وجود مللطين وي امجد انت شدخلك ماادافع لحيدر انا الكلام وتجاوز صارو استفزاز

ً

❀❀❀

❤️❤️
    غميجه جروح گلبي 💔😔

اخياطها يتعب😪

.

شكراً جزيلاً 👍
    3
    معدل تقييم المستوى☺
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره والذكريات مشاهدة المشاركة
    ع اساس انت كنت مقصر يااستاذ حسام من دخلت وضحكت بااسلوبك الاستفزازي من قال انا مدير حيظير بعثت فيس الضحك ومن قال ماله وجود مللطين وي امجد انت شدخلك
    ساره بلا تدخل وتصفي احد وتتركي الحق آخر شي اقوله وخلص

شكراً جزيلاً 👍
    0
    معدل تقييم المستوى☺
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حٌيِّدِريِّ مشاهدة المشاركة
    شوف يا قلم اول شي انت دخلت وفكيت جماعتك حتئ تكبر المشله لان انت مو وجه يحل مشاكل وثاني شي. مو اني الي ارمي التهمه ع امجد انتو ومجد حرفتو كلامي ع اخلاقكم الزفره. وبعد عن اخلاق منو تحجي يابو اخلاق انتو كلكم بلا اخلاق ونت من دخلت الشات جبت شلتك التعبانه من حسام وغيره بس ناقصكم جنازه اليوم بس حسبي الله عليكم ياقلم ان شاء الله تلكوها بعز شي عدكم بجاه محمد
    لاتقيمني لا انت ولا امثالك بالشات سكتت عنك واحترمتك واخلاقي مااتهجم ع العالم والناس وبحياتي ماسويتهه بس اسلوبك هذا دلالة ع ضعف شخصيتك ومتعرف تحجي اصلا التجاوز والغلط هو اساسك اصلا ..مشكلتك وي الغيور. واخر واحد من يحجي ع تربيتي افتهمت تربيتي اكبر من حجمك ..افتهمت لولا وجايب شلتك ومااعرف شنوو سوالف متعرف تحجي ..ومديرات اللي يدافعن عنك من شلتي لو من شلتك خايب شبيك كمت تخرط خرط دكافي عيب استحي ع نفسك شويه تجاوز وتغلط وتفشر ..خمس سنوات ماوصلت لهاي المرحلة من تالي تجي تعلمني الاخلاق

واحجي باسلوب عدل اوك عزيزي لا تنسى انت عضو لجنة

16. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو تقــــــريبا على المشاركة المفيدة:

الغيور (منذ 2 أسابيع)

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة